الأربعاء، 2 مارس 2016

وقفة احتجاجية أمام منزل «عبدالناصر» بأسيوط ضد تطاول «عكاشة»


ينظم اليوم الأربعاء، عدد من النشطاء الناصريين وأهالي قرية بنى مر التابعة لمركز الفتح بأسيوط مسقط رأس الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وقفة احتجاجية في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، داخل منزل ابن عم الزعيم طه حسين خليل.

وقال صلاح خلف الله أمين إعلام الحزب العربى الناصرى بأسيوط، إن الوقفة احتجاجا على تطاول توفيق عكاشة عضو مجلس النواب ورئيس قناة الفراعين على الرئيس الراحل جمال عبدالناصر أثناء لقائه واجتماعه بالسفير الإسرائيلى وفى برنامج مصر اليوم حلقة أول أمس على قناة الفراعين.

وأضاف خلف الله، أن عكاشة أذاع تقريرا مسجلا عن عبدالناصر حوى كثيرا من المشاهد المغلوطة ومستخدما عبارات يحاسب عليها القانون ضد زعيم وقائد عربى له محبوه في مصر والوطن العربى، مشيرا إلى أنه سوف يتم توزيع بيان يتم توضيح فيه أن عبدالناصر ملك للشعب المصرى ككل والدفاع عنه واجب علينا كلنا والهدف تقديم رسالة إعلامية وسياسية للدولة والشعب المصرى بأن أهل الصعيد هذه المرة لن يقفوا صامتين أمام إهانة رموزهم.

وقال سنطالب في الوقفة بغلق قناة الفراعين ومحاكمة توفيق عكاشة وفصله من البرلمان، وسوف يتم تكوين لجنة قانونية للدفاع عن عبدالناصر وكتابة مذكرة للنائب العام لمحاكمة عكاشة.


إيمان عمار

هناك تعليق واحد:

  1. عوكشة ده كلب ولا يسوي علشان يغلط في اسياده المفروض يضرب بالجزمة مليون مرة زي ما فعل النائب المحترم كمال احمد من قبل

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...