الأربعاء، 11 مايو 2016

توريد 44 ألف و622طن قمح للشون والصوامع بمحافظة أسيوط





 أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على إستمرار عملية توريد القمح بالمحافظة للشون الترابية والأسمنتيه والصوامع دون أى معوقات أو مشاكل تواجه عملية التوريد والتي تتم في 19 شونة ترابية وأسمنتيه و23 صومعة بنطاق محافظة أسيوط.

وأضاف المحافظ أن إجمالي السعة التخزينية المتوفرة للقمح حوالى 240 ألف طن منوها أن متوسط ما تم توريده خلال الأعوام السابقة 160 ألف طن وأن إجمالي المساحة المزروعة من القمح حوالى 240 ألف فدان.

ونبه الدسوقي على شركة المطاحن بسرعة صرف مستحقات المزارعين ثمن الاقماح المحلية الموردة وذلك بعد ورورد شيك بملبغ 10 ملايين جنيه لصرف مستحقات الموردين دون تأخير.

وأوضح محافظ أسيوط أن إجمالى التوريد للمطاحن حتى أمس بلغ حوالى 12568 طن قمح كما بلغ إجمالى التوريد للبنك حوالى 13450 طن قمح فيما بلغ إجمالى التوريد للصوامع 18602 طن قمح ليكون إجمالى ما تم توريده من القمح للشون والصوامع بنطاق محافظة أسيوط بلغ حوالى 44 ألف و622 طن قمح.

وأشار إلى وجود تنسيق تام بين المحافظة ومديريتي الزراعة والتموين على مدار اليوم لحل أي مشكلة في التوريد حيث تم تشكيل لجان لفحص الاقماح قبل استلامها من قبل المزارعين بالإضافة إلى المرور على الشون للاطمئنان على حالتها قبل استلام الاقماح ووضعها بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...