الثلاثاء، 17 مايو 2016

وفد أسيوط: إنشاء مدينتين جديدتين أهم وعود السيسي لأهالي أسيوط


قال تمام عبدالمجيد تمام رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة اسيوط إنه شارك في لقاء رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي صباح اليوم بأسيوط؛ وذلك بعد توجيه دعوة رسمية للحزب مؤكدا أن زيارة الرئيس لأسيوط كانت غاية في الأهمية وفي وقتها المناسب لشعورنا بتهميش الصعيد.

وتابع تمام إن الرئيس أكد لهم اثناء اللقاء إنه بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة سوف يتم انشاء مدينتين جديدتين يتم طرحها بأسعار مناسبة بعد الانتهاء من طريق الهضبة الغربية بعد شهور قليلة.

وشدد تمام على أهمية ذلك في الحد من الارتفاع الجنوني لأسعار العقارات بأسيوط مطالبا الرئيس بأن يوجه المسئولين أيضا بالاهتمام بمدينة أسيوط الجديدة والتي تم ضخ مليارات الاستثمارات بها.

وأكد عبدالعاطي أحمد ـ بحزب الوفد ـ أن زيارة الرئيس لمحافظة اسيوط تؤكد أن الدولة بدأت الاهتمام بمحافظات الصعيد وحيث إن اسيوط من أفقر محافظات الجمهورية بنسبة ٦١% تحت خط الفقر فانها تحتاج إلى نهضة حقيقة في جميع القطاعات والمرافق والخدمات حيث الأهمال والمحسوبية والبيرقراطية تضرب كل خطوة في اتجاة التنمية.

وطالب عبدالعاطي؛ الرئيس بمواصلة العمل في إنشاء المشروعات التي تساعد في تنمية الصعيد موضحا أن إنشاء هيئة خاصة لتنمية الصعيد أصبح ضرورة ملحة لتكون المسئولة عن تنفيذ خطة النتمية الشاملة والمستدامة وتضمن التوزيع العادل للخريطة الاستثمارية للدولة على أن تكون تابعة للرئاسة مباشرة متمنيا أن تكون هذه الزيارة نقطة فارقة بين سنوات الاهمال وعدم الاهتمام والجدية في تنفيذ خطط تطوير وتنمية كافة القطاعات في الصعيد عامة وأسيوط خاصة.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...