الأربعاء، 29 مارس 2017

تجمهر للعاملين بمستشفيات جامعة أسيوط بسبب تأخر صرف الرواتب


تجمهر العاملون بمستشفيات جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، أمام مكاتب الإدارة وبالطرقات، مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية لسداد احتياجاتهم الأسرية، خاصة وأن صرف المرتبات والمستحقات تأخر أكثر من أسبوع في سابقة تعتبر الأولى من نوعها بالجامعة.

وقال عدد من العاملين المتجمهرين، إن عدم صرف المرتبات يهدد بكارثة ويوكد حالة الاستهتار والتراخي من قبل مسئولي الجامعة تجاه العاملين، مضيفين أن “كبار المسئولين يحصلون يوميا على مكافأة وحوافز من الصناديق الخاصة بهم، بينما نحن تركنا بعدم صرف المرتبات”، فيما هدد عدد آخر من العاملين بالتوقف عن العمل والإضراب التام حتى صرف المرتبات.

من جانبه، أوضح محمود شاكر، أمين عام جامعة أسيوط، أن الجامعة قامت بدعم إدارة الدفع الإلكتروني بجميع المبالغ المخصصة للمرتبات، مشيرًا إلى أن المرتبات تأخرت يومين فقط ليس بسبب الجامعة، وإنما بسبب مشكلة الدفع الإلكتروني الخاصة بشبكة الاتصالات الرئيسية، وتم التنسيق مع البنك وشركة الدفع الإلكتروني المسئولة عن الصرف للإصلاح خلال ساعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...