الاثنين، 24 ديسمبر 2018

بالصور رئيس جامعة أسيوط يتفقد لجان الامتحانات بكلية التجارة














أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، سعى الجامعة لتوفير كافة سبل الدعم وتذليل العقبات التى قد تواجه الطلاب خاصة أثناء أعمال الامتحانات، بما يسهم فى سير العملية التعليمية على نحو هادئ ويسير، موضحاً أن الجامعة قد اتخذت عدداً من الإجراءات التى من شأنها توفير أجواء ملائمة للطلاب داخل اللجان من حيث جودة التهوية و الإضاءة المناسبة و الهدوء التام .


جاء ذلك خلال جولته لتفقد سير الامتحانات داخل قاعات لجان امتحانات كلية التجارة بشعبتيها انتظام وانتساب وشعبة اللغة الانجليزية حيث شملت لجان " ز، ح ، ى ، و ،س، ص ، ع " ، وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و المشرف على قطاع خدمة البيئة وتنمية المجتمع ، والدكتور عبد السلام نوير عميد كلية التجارة.

كما شدد الدكتور الجمال على ضرورة تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه حالات الغش التى يتم ضبطها خلال الامتحانات ، ومنع الطلاب نهائياً من استخدام أجهزة المحمول داخل اللجان ، مشيداً فى ذلك بجهود روؤساء اللجان و المراقبين فى تقديم الدعم والمساعدة للطلاب لضمان أدائهم الامتحانات بسهولة ويسر.

وقام الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بسؤال الطلاب عن مدى ملائمة مستوى الامتحان للمادة الدراسية التى تم دراستها خلال الفصل الدراسى، إلى جانب مدى رضاهم على تجهيزات صالات الامتحانات و كذلك مدى تعاون المراقبين، إلى جانب تأكده من توافر فريق طبى داخل اللجان وتوفير سيارة إسعاف لمواجهة أى طوارئ ، مشدداً على ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات سواء من الطالب أو المراقب وعدم خروج أى طالب أو طالبة قبل انتهاء الموعد المحدد إلا فى حالة مخالفة قواعد الامتحانات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...