الجمعة، 25 مارس 2011

رئيس بترول أسيوط ينفى تجميد النشاط الرياضى

نفى المهندس محمد علام رئيس نادى بترول أسيوط الأنباء التى ترددت عن تجميد النشاط الرياضى للنادى، مشيرا إلى أن الفريق الأول فى راحة سلبية انتظارا لقرار اتحاد الكرة بشأن عودة الدورى حتى يستأنف تدريباته مرة أخرى فى وقت لاحق .

أكد علام لـ"اليوم السابع" أن جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى تم تسديدها بالكامل، وأنه فضل منح الفريق الاول راحة سلبية، لأن التدريبات فى الوقت الحالى تكون بلا جدوى، وأضاف أنه سيقوم بتقييم النشاط الرياضى بأكمله نهاية الموسم طبقا لنظام الاحتراف، ومن غير المعقول تجميد النشاط الرياضى فى منتصف الموسم كما أشاع البعض.

يذكر أن فريق بترول أسيوط حصل على راحة سلبية منذ الثامن من مارس الجاري، الأمر الذى دفع البعض إلى ترديد أنباء بتجميد النشاط الرياضى داخل النادى.

فيما أكد حسين عبد اللطيف المدير الفنى للفريق أنه تلقى أوامر من مجلس إدارة النادى ، بالحصول على راحة إجبارية، مشيرا إلى أن هذا القرار من شأنه أن يضر بمصلحة الفريق، خاصة وأن الفريق ينافس بقوة على الصعود للدورى الممتاز هذا الموسم.

أبدى عبد اللطيف تخوفه بشأن الحالة البدنية والفنية للفريق التى قد تتأثر بالأجازة السلبية الإجبارية التى حصل عليها فريقه، وتمنى أن تعى إدارة النادى أن الفريق إذا عاود تدريباته فى الوقت الحالى لن يكلف إدارة النادى مزيدا من الأموال خاصة وأن الفريق بالكامل حصل على مستحقاته لدى النادي.

من جانبه أشار عبد اللطيف الى أنه على الرغم من أن الأجازة السلبية التى حصل عليها الفريق قد تضر بحالة اللاعبين الفنية والبدنية، إلا أنه يحترم قرار مجلس الإدارة باعتباره المسئول الأول عن الفريق، وبالتأكيد لن يضر بمصلحة الفريق .

وفى سياق منفصل، نفى المدير الفنى لبترول أسيوط أن ميزانية الفريق تصل لـ30 مليون جنيه، مشيرا الى أن هذا المبلغ مبالغ فيه، وعار تماما من الصحة، لان ميزانية الفريق لا تتعدى 6 ملايين جنيه وأن عقود اللاعبين تتراوح بين 100 و 200 ألف جنيه فى الموسم باستثناء لاعبين فقط يصل عقدهما الى 300 ألف جنيه منذ أن كان الفريق فى الدورى الممتاز الموسم قبل الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...