السبت، 9 أبريل 2011

فصل 4 مهندسين بمطار أسيوط لمشاركتهم في وقفة احتجاجية تطالب ببعض الاصلاحات بالمطارات

فوجئ 4 مهندسين بمطارات اسيوط وطابا وابو سنبل بالاضافه لنائب رئيس القطاع الفنى لشركه المصريه للمطارات بفصلهم عن العمل بعد مشاركتهم في وقفات احتجاجية ضد العسكريين ومطالبين بالاصلاحات الادارية في ادارة المطارات.

 وشمل القرار فصل كل من مصطفى عبد المنعم بمطار ابو سنبل وريهان احمد يوسف بمطار اسيوط الدولى وعلاء فهمى نائب رئيس القطاع الفنى بالشركه المصريه للمطارات واثنين اخرين لم نحصل على اسائهم.


 وقالت ريهان احمد مهندس تأمين سلامة مطارات ثالث بمطار اسيوط الدولى انها تعمل بالشركة المصرية للمطارات .ومتعاقدة  بعقد شامل اعتبارا من 6 / 7 / 2009 وقمت بالتوقيع علي التجديد في الميعاد المقرر في 6 / 7 / 2010  ،وصدر قرار من السيد المهندس / وزير الطيران بتثبيت المتعاقدين في 6 / 3 / 2011 والذين أمضوا مدة عام علي الأقل مستكملة بدءا من تاريخ 1 / 3 / 2011 وهذا ماينطبق علي كمجموع العاملين بالطيران المدني.

وقالت ريهان أن كل ذنبي أنني  مهندسه شابه من شباب ثورة25 يناير فكرت، وتكلمت وشاركت في وقفه احتجاجيه بمطار أسيوط الدولي ضمن جموع العاملين بالمطار مطالبين بالإصلاح ،والعدالة وكان الانتقام من الطيار يسرى جمال الدين رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات موجها لي ضربه موجعه بفصلي من العمل دون أبداء سبب .

واكد مصدر مطلع بالشركه ان المفصولين قاموا بعمل مذكره احتجاجيه تم ارسالها للمجلس الأعلى للقوات المسلحة ووزير الطيران ورئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ورئيس مجلس الوزراء والنائب العام والنيابة الإدارية، ووزير الدفاع مطالبين فيها بإلغاء قرار الفصل وعودتهم إلى العمل ورفع الظلم عنهم والذي وقع عليهم لمجرد التعبير عن الرأي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...