السبت، 30 أبريل 2011

مصطفى الفقى: لم أقبل يد المغربي


نفى الدكتور مصطفى الفقى المرشح المصرى لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية صحة الصورة الفوتوغرافية التى يتم تداولها الآن على عدد من صفحات "الفيس بوك"على شبكة الإنترنت الدولية والتى تصوره وكأنه يقبل يد وزير الإسكان السابق أحمد المغربى.
وأكد الدكتور الفقى -فى تصريح خاص له اليوم السبت عقب عودته إلى مصر من جولته فى دول المغرب العربى -أن هذه الصورة تم التقاطها عن قصد وبطريقة توضح مضمون مغاير للحقيقة من المصور الصحفى لجريدة روزاليوسف بتحريض من رئيس تحريرها السابق لتشويه صورته أمام الرأى العام داخل مصر على خلفية الخلافات التى كانت بينه وبين قيادات الحزب الوطنى وآرائه فى السياسات التى كان يطرحها الحزب حينذاك. وشدد على أنه قام بنشر تكذيب لهذه الصورة فى الصفحة الأولى من صحيفة المصرى اليوم فى اليوم التالى لنشرها تحت عنوان "مصطفى الفقى لم يقبل فى حياته إلا يدى والديه".
وقال الفقى "إن المغربى كان يتحدث إلى الأستاذ يسرى الشيخ وكنت استمع إلى
الحديث بتركيز شديد فقام مصور روزاليوسف بوضع تعليق على الصورة يظهره وكأنه يقبل يد الوزير المغربى وهذا لم يحدث بالطبع، حتى أن المغربى عندما رأى الصورة تحدث إلى الفقى قائلا "إن قيمتك ومكانتك تدعونى إلى تقبيلك وليس العكس".
وأشار إلى أن ما يوجه له خلال هذه الفترة هى حملة افتراءات وأكاذيب مع قرب حسم اختيار أمين عام جديد لجامعة الدول العربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...