الأربعاء، 27 أبريل 2011

الحالة الصحية للرئيس السابق ’’ محمد حسنى مبارك ’ لا تسمح بنقله الى القاهرة

قال المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة إن وزير الداخلية منصور العيسوي أبلغ النائب العام عبدالمجيد محمود أن الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك لا تسمح بنقله في الوقت الراهن.. وأوضح المتحدث أن النائب العام تلقي خطابا من وزير الداخلية أكد فيه أن تطورات الحالة الصحية والمتابعة المستمرة للرئيس السابق من الفريق الطبي المعالج أفادت بأنه يحتاج إلي متابعة مستمرة لا تتوافر إلا في مستشفيات عالية الكفاءة تجهيزا وأفرادا، ومستوي مرتفع من الرعاية الفائقة الأمر الذي يتعذر معه حاليا إتمام إجراءات نقله من الناحية الطبية والأمنية خوفا علي حياته وذلك لحين استقرار صحته.. وأضاف أن وزير الداخلية أبلغ النائب العام أنه «طبقا لتقرير كبير الأطباء الشرعيين فإن الرئيس السابق يعاني من ارتجاف أذيني مما قد يودي بحياته لتوقف القلب المفاجئ الأمر الذي يستلزم وجوده في غرفة عناية مركزة.

في هذا السياق قال اللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء إنه لم يتلق اخطارًا رسميًا من أي جهة بنقل مبارك إلي أي جهة خارج شرم الشيخ.

علي صعيد آخر قامت زوجتا علاء وجمال مبارك بزيارة «مبارك» صباح أمس واصطحبا حفيديه عمر وفريدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...