الأربعاء، 27 أبريل 2011

لليوم الثاني.. أصحاب المخابز بقرية بنى قرة بمركز القوصية بأسيوط يواصلون تجاهل قرار المحافظ

ضرب أصحاب المخابز بقرية بني قرة التابعة لمركز القوصية بأسيوط لليوم الثاني علي التوالي بقرار المحافظ عرض الحائط، وفرضوا سطوتهم علي التموين، وقاموا بالحصول علي 13 ألف رغيف من إجمالي 28 ألف رغيف هي حصة القرية.

وقال عماد علي عبد الحميد، أحد أعضاء اللجان الشعبية بالقرية، إن التموين اخترق قرار المحافظ الذي يقضي بسحب حصة الدقيق من المخابز، ومنحها للمخبز الآلي بالقوصية ليتم خبزها هناك، علي أن يتم تسليمها للوحدة المحلية، ومن ثم اللجان الشعبية لتوزيعها علي المواطنين، مشيرا إلي أن البلد تم تقسيمها إلي عائلات بسبب اختراق القرار، حيث قام أصحاب المخابز بتوزيع الخبز الذي تسلموه من التموين علي أهلهم وذويهم، دون منحه للآخرين، وهو ما أحدث نوعا من الحقد بين الأهالي، منوها إلي أن اللجان الشعبية قامت باختيار 6 منافذ من أجل توزيع الخبز علي المواطنين بحد أقصي 10 أرغفة لكل مواطن، حيث إن عدد أهالي القرية 3 الآف نسمة.


وأضاف "عبد الحميد"، أنه خاطب محمد البتراوي رئيس المجلس القروي حول الأمر، ولكنه رد عليه قائلا: سوف نقوم بحل المشكلة خلال الأيام القادمة.


وطالب بتنفيذ قرار المحافظ بحذافيره، ومحاسبة الذين اخترقوا القرار لحساب أصحاب المخابز الذين يقومون ببيع الدقيق في السوق السوداء بمعرفة مفتشي التموين دون رادع منهم، فضلا عن توفير وحدة شرطة عسكرية بالقرية، لحمايتهم من بطش أصحاب المخابز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...