الخميس، 21 أبريل 2011

مجموعة الحملة الشعبية باسيوط يعبرون عن غضبهم من عودة جهاز امن الدولة باسيوط فى ثوب الامن الوطنى بعد تولى الرائد حسام عبد الرازق مسئولية جهاز الامن الوطنى



تصاعدت حدة الغضب بين نشطاء محافظة أسيوط، بعد عودة جهاز أمن الدولة من جديد بالمحافظة في ثوب جهاز الأمن الوطني!.

وعبَّر أعضاء مجموعة "الحملة الشعبية.. أغلقوا أمن الدولة"، على الموقع الاجتماعي الـ(فيس بوك)، عن غضبهم من عودة جهاز أمن الدولة بأسيوط في ثوب الأمن الوطني التي بدأت تتضح معالمها، بعد تولِّي الرائد حسام عبد الرازق مسئولية جهاز الأمن الوطني، بالإضافة إلى أشرف أبو المكارم ووليد كدواني.

وأكد النشطاء أن حسام عبد الرازق هو المسئول السابق عن النشاط الديني، ومنفذ عمليات التعذيب والاعتقال ضد الرموز الوطنية، ومهندس تزوير الانتخابات الأخيرة!.

كما طالب "ائتلاف شباب الثورة بأسيوط"، في بيان لهم، بمعاقبة ضباط أمن الدولة السابقين المسئولين عن الانتهاكات ضد مواطني أسيوط وتعذيبهم وقتلهم عبر السنوات الماضية، وإيقاف انتقال وتعيين أي من ضباط الجهاز السابقين للعمل بجهاز الأمن الوطني من جديد.

وأعلن الائتلاف عن تحديد مهلة أسبوع لتنفيذ هذه المطالب، بناء على طلب اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، والعميد أحمد السعيد ممثل القوات المسلحة.

وطالب ائتلاف شباب الثورة شعب أسيوط باليقظة والبقاء على أهبة الاستعداد؛ للحفاظ على مكتسبات الثورة الشعبية، واستكمالها حتى يكتب لها النجاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...