الخميس، 21 أبريل 2011

النعمانى يجرى التنسيق مع أجهزة وزارة التضامن بجميع المحافظات لمتابعة الحالة التموينية داخل محافظة اسيوط وكل محافظة




التقى محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية، بالدكتور جودة عبد الخالق، وزير التضامن الاجتماعى صباح امس، الأربعاء، وذلك لمعرفة إستراتيجية الوزارة الجديدة داخل المحافظات.

وأكد النعمانى أنه يجرى التنسيق مع أجهزة وزارة التضامن بجميع المحافظات لمتابعة الحالة التموينية داخل كل محافظة، ومدى توافر الأرصدة اللازمة من كافة السلع، والوقوف على حركة التجارة الداخلية، وتكثيف الرقابة على الأسواق ومتابعتها، وشدد على ضرورة أحكام الرقابة على أسطوانات البوتاجاز وتكثيف الحملات الرقابية على محطات التعبئة.


ومن جانبه قال الدكتور جودة عبد الخالق إنه سيتم زيادة منافذ استخراج بطاقات التموين فى المحافظات، وذلك تيسيرا على المواطنين ولمواجهة الزحام الشديد على استخراج البطاقات، لافتا إلى ضرورة تطوير ومراجعة عقود المخابز وتعديلها بما يتناسب مع المرحلة الحالية.


وأوضح أنه سيتم التنسيق مع وزارة المالية لتوفير الاعتمادات المالية لشراء القمح المحلى من المزارعين، بـ350 جنيهًا للإردب، مقارنة بـ270 جنيهًا للإردب فى العام الماضى، لافتا إلى أن معدلات التوريد عالية جدا بالمقارنة بنفس بمعدلات العام الماضى، حيث تم توريد أكثر من 6 آلاف إردب، وقال إن الموقف العام مطمئن فيما يتعلق بتوافر السلع الإستراتيجية، مؤكدا على إبقاء الدعم العينى ودراسة وصولة إلى مستحقيه فى سهولة ويسر تحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...