الخميس، 28 أبريل 2011

تضارب الأنباء بجنايات القاهرة حول مصير مرتضى منصور

شهدت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، تضارب حاد حول موقف المستشار مرتضى منصور والمحبوس حاليا 15 يوما، على خلفية تورطه فى موقعة الجمل فى الوقت الذى كان مقررا أن يحضر مرتضى من محبسه فى طره للنظر فى الطعن المقدم منه على قرار حبسه، إلا أنه لم يحضر حتى الآن، وقال مصدر قضائى ، إنهم فى انتظار قرار النيابة حول الطعن الذى تقدمت به أمس على قرار إخلاء سبيله.

ومن ناحية أخرى أكد أحمد مرتضى فى تصريحات خاصة  إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المستشار سامى زين الدين، مؤكدا أن هناك أخطاء قانونية شابت قرار سامى زين الدين قاضى التحقيقات المنتدب فى عدم إخلاء سبيل والده، وحتى الآن لم تتضح الرؤية بعد.


وأكد مصدر أمنى بسجن طره، أن المستشار مرتضى منصور ما زال يواصل إضرابه، الطعام الذى بدأه منذ مساء أمس، احتجاجا على عدم إخلاء سبيله.


وكان المستشار محمد منير عبد الفهيم، قاضى الاستئناف، قد أمر أمس بإخلاء سبيل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق، بعد قبول النظر فى الاستئناف المقدم منه على قرار حبسه 15 يومًا، إلا أن المستشار سامى زين الدين قاضى التحقيقات المنتدب من وزارة العدل، للتحقيق فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"موقعة الجمل"، قرر الاستئناف على قرار المحكمة بقبول الطعن المقدم من المتهم بإخلاء سبيل مرتضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...