الأربعاء، 27 أبريل 2011

مرتضى منصور يعود إلى سجن طره فى سيارة إسعاف

بعد أن قضى المستشار مرتضى منصور أكثر من ساعة ونصف فى قاعة المداولة مع فريق دفاعه، للنظر فى الاستئناف المقدم منه على قرار حبسه 15 يوما، خرج من قاعة المداولة وأخذ يردد "مش عايزين غير العدل" فيما أخذ أنصاره يرددون وراءه "يا رب يا رب" وكان مرتضى منصور قد حضر من محبسه فى سجن طره فى سيارة إسعاف لتقديم تظلم على قرار حبسه 15 يوما على خلفية اتهامه بالتورط فى واقعة الاعتداء على المتظاهرين فى موقعة الجمل.

وكان فريق الدفاع عن منصور طالب بسقوط قرار الحبس وفقا للمادة 167 من قانون الإجراءات الجنائية، حيث إنه كان من المفترض النظر فى أمر المتهم خلال 48 ساعة ولكن هذه المدة انقضت ومر عليها أكثر من 96 ساعة بسبب العطلات ونفى فريق الدفاع عن مرتضى وجود شهود إثبات أو أى دليل مادى يدين المتهم.


وقد تم إعادة منصور إلى محبسه بسجن طره فى سيارة الإسعاف الخاصة بمستشفى سجن طره وبرفقته الدكتور محمد أيوب طبيب مستشفى السجن، بالإضافة إلى طاقم الحراسة المكلف بتأمينه فيما ينتظر أنصار مرتضى منصور خارج القاعة قرار المستشار محمد منير عبد الفهيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...