الأحد، 22 مايو 2011

جمعية الفجر للإعاقة والتنمية بقرية دوينة التابعة لمركز أبوتيج باسيوط تنظم مهرجانا لدعم حقوق المعاقين في أسيوط يستمر لمدة 3 أيام ابتداءا من اليوم بقاعة مطرانية الأقباط ونادي الحقوقيين

نظمت اليوم جمعية الفجر للإعاقة والتنمية بقرية دوينة التابعة لمركز أبوتيج مهرجانا لدعم حقوق المعاقين في أسيوط يستمر لمدة 3 أيام بقاعة مطرانية الأقباط ونادي الحقوقيين.
وصرحت بذلك سهير الحادي، رئيس مجلس إدارة جمعية الفجر، وقالت إن المهرجان يتضمن العديد من الأنشطة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية الهادفة لدعم حقوق المعاقين.
وأضافت أنه يقام على هامش المهرجان معرض لمنتجات جمعيات الأشخاص ذوى الإعاقة لمحافظات "أسيوط، سوهاج، قنا، أسوان"، وذلك بهدف دعم التمكين الاقتصادي للمعاقين، وتوضيح قدراتهم الانتاجية، وتصحيح الصورة المشوهة عن قدراتهم في ذلك بما يدعم من حصولهم على فرص العمل.
وأضافت يسرية مصطفي قائد فريق العمل التطوعي "معا نتحدي الإعاقة" بأسيوط أن المهرجان يتضمن عرض لمواهب الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف الفنون التشكيلية والرسم والتصوير والألعاب الرياضية الفردية والجماعية، فضلا عن الإبداعات الأدبية وبعض المواهب الخاصة.
وأشارت إلى أن المهرجان سيعقد بمشاركة بعض هيئات المجتمع المدني المعنية بحقوق المعاقين ومن أشهرها برنامج صحوة لحقوق المعاقين، وأضافت أنني انتهز الفرصة لدعوة كل المهتمين بمجال الإعاقة بالمشاركة في هذا الحدث لأجل دعم حقوق المعاقين ووضع رؤية لمستقبل أفضل لهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...