الأربعاء، 25 مايو 2011

الدكتور عمرو سلامة وزير التعليم العالى :: يعلن توريد نسبة 50% من مبلغ الدفعة الثالثة لحافز الجودة، المقرر لأعضاء هيئة التدريس إلى جامعة اسيوط وجميع الجامعات




أكد الدكتور عمرو سلامة وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا توريد نسبة 50% من مبلغ الدفعة الثالثة لحافز الجودة، المقرر لأعضاء هيئة التدريس إلى جميع الجامعات، على أن يبدأ صرفه فوراً، وأشار إلى أن نسبة الـ 50% المتبقية من هذه الدفعة سوف تصرف فى أول شهر يوليه القادم، وذلك حسبما تم الاتفاق عليه بين وزارتى التعليم العالى والمالية.

وقال الوزير، إن الدولة حريصة على توفير مستوى الدخل المناسب لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات، نظراً لما يقومون به من جهد كبير فى العملية التعليمية، والبحثية وإعداد الأجيال الجديدة من الخريجين.


وأضاف، أنه اعتباراً من أول يوليه القادم، سيتم إضافة حافز الجودة إلى الراتب الشهرى لجميع أعضاء هيئة التدريس والمدرسين المساعدين والمعيدين، بحيث يمثل ذلك مرحلة أولى لزيادة دخولهم، حتى نصل إلى مستوى الدخل المناسب خلال السنوات الثلاث أو الأربع القادمة.


وكان وزير التعليم العالى قد أعلن عن زيادة مرتبات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات بما يتناسب مع قيمة ومكانة الأستاذ الجامعى زيادة متدرجة، تبدأ أول يوليه المقبل، للوصول إلى دخل مباسب خلال 3 سنوات، وبدأ بالفعل فى إضافة حافز جودة الأداء بصرف نسبة الـ50 % من حافز الجودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...