الأحد، 22 مايو 2011

أهالي قرية عرب مطير التابعة لمركز الفتح باسيوط يهددون بالاعتصام المفتوح أمام مبنى محافظة أسيوط احتجاجا على قيام سائقي خط عرب مطير أبنوب برفع الأجرة بطريقة غير قانونية

هدد أهالي قرية عرب مطير التابعة لمركز الفتح بالاعتصام المفتوح أمام مبنى محافظة أسيوط احتجاجا على قيام سائقي خط عرب مطير أبنوب برفع الأجرة بطريقة غير قانونية.
كان سائقو خط عرب مطير أبنوب قد قاموا أمس برفع الأجرة بمقدار 33% دون الرجوع لأي من الجهات المختصة، حيث استغلوا فترة الامتحانات، وفرضوا 75 قرشا بدلا من 50 قرشا على أهالي قرية أبوإسحاق التابعة لمركز أبنوب، وجنيه بدلا من 75 قرشا على أهالي قرية عرب مطير، مبرري ذلك بأنه بسبب أزمة السولار التي تشهدها البلاد.
وحدثت مشادات كثيرة بين الركاب والسائقين، حيث أكد لهم الركاب أن مايفعلونه غير قانوني، وكان الرد من السائقين "وهوه مين ماشي قانوني".
وناشد أهالي عرب مطير اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، واللواء أحمد جمال الدين مدير الأمن بالتدخل لحل هذه المشكلة بشكل سريع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...