الاثنين، 16 مايو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اقتحام عشرات الاهالى مكتب رئيس مدينة اسيوط عبد الناصر محمد



اقتحم عشرات الاشخاص من المتقدمين للحجز في مشروع الشقق الاولي بالرعايه بمركز اسيوط مكتب رئيس مدينه اسيوط ، وحاولوا الاعتداء عليه مرددين هتافات منها "عايزين شققنا ..عايزين شققنا"، وعلي الفور انتقلت قوات الامن الي مقر رئاسه المدينه بمجمع المصالح، وامنوا خروج رئيس المدينه سالما من مكتبه.
وقال احمد عامر عبد القادر، احد المتقدمين لحجز شقه بمشروع اسكان الاسر الاولي بالرعايه بمركز اسيوط
، انه تقدم منذ 5 سنوات لحجز شقه، ولكن مجلس المدينه تلاعب كثيرا به، ولم يسلمهم حتي الآن الشقق في حين ان هناك من هم تقدموا بعده واستلموا شققهم، وذلك بسبب الواسطه والمحسوبيه.
واضافت جمالات سعيد، احدي المتقدمات لحجز شققه: انا اسكن في شقه بالايجار، وادفع لها شهريا 150 جنيهًا، علما بان راتبي لايتجاوز الـ 190 جنيهًا، ولدي خمسه ابناء، ومجلس المدينه يتلاعب بي.
واشارت ام محمد، احدي الحاجزات بمشروع اسكان الاسر الاولي بالرعايه، الي انها تسكن هي وابناؤها الثلاثه في منزل لا يوجد به كهرباء ولا مياه ولا صرف صحي، والعيش به غير آدمي بالمره.
ومن جانبه، طالب عبد الناصر محمد، رئيس مركز ومدينه اسيوط
، المواطنين بالصبر لحين الانتهاء من اجراءات القرعه التي سوف تتم قريبا علي هذه المساكن، مشيرا الي انه لولا تدخل الامن ما كنت قد خرجت بسلام من المكتب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...