الأحد، 22 مايو 2011

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من مدرس / مصطفى محمد عثمان عبد المغيث بمركز ديروط باسيوط يصرخ: أمن الدولة بأسيوط ضيعت مستقبلي..وأحلم بالعودة لوظيفتي

 تلقت أسيوط فيس توك شكوى من القارىء مصطفي محمد عثمان ، ننشرها لعلها تجد صدي لدى المسئولين عن حلها:

بسم الله الرحمن الرحيم       
        تحية طيبة وبعد,,,,,,,,

أتقدم  لسيادتكم بعرض شكواى . حيث أننى كنت أعمل مدرسا إبتدائيا معيناً بإدارة القوصية التعليمية بأسيوط تاريخ التعيين 3/9/2000م  و قد أخذت إجازة لأداء العمرة وذلك فى شهر نوفمبر2003م وأثناء تواجدى بالسعودية تم القبض على من قبل مباحث أمن الدولة بالسعودية وذلك للاشتباه.

 وقد تم احتجازى لديهم لمدة 6أشهر مع العلم أننى برئ ولم يثبت على أى تهم  ولم أقدم للمحاكمة هناك فتم فصلى من العمل بالقرار رقم(59) بتاريخ 9/5/2004م حيث أننى تجاوزت فترة الإجازة المسموح بها قانونيا ثم تم ترحيلى إلى مصر يوم 26/5/2004 م فتم القبض على من قبل مباحث أمن الدولة المصرية  .

ثم تم اعتقالى لمدة سنة ونصف إلى أن تم الإفراج عنى فى أكتوبر 2005م  لذا أرجو من سيادتكم التدخل لمساعدتى فى الرجوع لعملى أوإعادة تعيينى بأى وضع تراه مناسبا حيث أننى أعتمد اعتمادا كليا على وظيفتى السابقة وليس لى مورد رزق آخر أتكسب منه كما أننى متزوج وأعول طفلة صغيرة.

ولسيادتكم جزيل الشكر وجزاكم الله عنا خير الجزاء 0

مقدمه لسيادتكم/

مصطفى محمد عثمان عبد المغيث

حاصل على ليسانس تربية تعليم اساسى 1999 بتقدير "جيد" ، حاصل على دورة ICDL

أسيوط – ديروط – 77 ش عبد الولى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...