الثلاثاء، 14 يونيو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقدم واجب العزاء فى ضحايا حادث عزبة النبق بقرية بني مر " وصرف 12 الف جنيه للاسرة وكلف التضامن الاجتماعي بمتابعة حالة الأسرة بصفة مستمرة وتوفير كل متطلباتهم المعيشية



قام أمس اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بزيارة أسرة متوفي حادث عزبة النبق بقرية بني مر "علي احمد مهني 50 سنة" والذي لقي مصرعه وابنته "سندس على 3 سنوات" مقدما واجب العزاء في ضحايا الحادث الذي نتج عن اصطدام سيارة ملاكي بمنزلهم كان قائدها قد فقد السيطرة على عجلة القيادة  أثناء مروره أمام العزبة في الطريق المؤدى إلى منزل الأسرة.


 مما أدى إلى انهيار المنزل عليهم ونتجت عنه وفاة الأب وابنته وإصابة ابنته الأخرى رغد على 5 سنوات ...

كما قام المحافظ بزيارة الطفلة المصابة في الحادث بمستشفى أسيوط الجامعي للاطمئنان على حالتها وأمر التضامن الاجتماعي بصرف إعانة مالية عاجلة لأسرة المتوفين والمصابة بالحادث.

وأوضح مصطفى أبو غدير وكيل وزارة  التضامن الاجتماعي بأسيوط انه قد تم صرف 7200جنيه إعانة مالية لزوجة المتوفى و 200جنيه للابنة المصابة .

وأضاف أن المحافظ أمر  بصرف 5 ألاف جنيه إعانة مالية إضافية لزوجة المتوفى من صندوق إعانة الفقراء بالمحافظة  ليصل اجمالى ما تم صرفه للأسرة إلى 12 ألف جنيه وكلف التضامن الاجتماعي بمتابعة حالة الأسرة بصفة مستمرة وتوفير كل متطلباتهم المعيشية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...