الثلاثاء، 28 يونيو 2011

شركة" القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية" تستهدف افتتاح مدارس جديدة بتكلفة تقترب من 70 مليون جنيه في محافظات المنيا وأسيوط والإسكندرية


قالت شركة" القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية" إنها تستهدف افتتاح مدارس جديدة بتكلفة تقترب من 70 مليون جنيه في محافظات المنيا وأسيوط والإسكندرية، وأنها ستفتح العام القادم وليس الحالى، كما جاء بملخص قرارات مجلس الإدارة المنعقدة بتاريخ 8 أغسطس 2010.

وأضافت الشركة أنه فيما يخص جامعة بدر تعكف الشركة حاليا على الحصول على الموافقات والتصميمات المبدئية لإنشاء جامعة بدر، ومن المتوقع أن تصل تكلفتها إلى 350 مليون جنيه مع العلم أنه بتاريخ 1 نوفمبر 2010، تم إرسال ملخص قرارات مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 31 أكتوبر 2010 والذى يفيد الموافقة على الخروج من شركة المنيا الجيدة والتركيز على إنشاء جامعة بدر المملوكة بالكامل لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية.


أما بخصوص تعاقد الشركة مع بنك "أتش إس بى سى" لإعادة هيكلة الشركة وتحويلها إلى شركة قابضة يرجى العلم أن التعاقد مع البنك هو لتسويق زيادة رأس المال عن طريق مستثمر خارجى لتغطية توسعات الشركة، كما جاء فى ملخص قرارات مجلس الإدارة المنعقدة بتاريخ 31 مارس 2011.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...