الخميس، 30 يونيو 2011

مركز أحمد بهاء الدين، الثقافي باسيوط يعلن عن بدء تطبيق تجربة التعلم النشط بالطريقة التفاعلية للغة الإنجليزية لأطفال القري لأول مرة في المجتمع المدني بداية من شهر يوليو المقبل



أعلن مركز أحمد بهاء الدين، الثقافي عن بدء تطبيق تجربة التعلم النشط بالطريقة التفاعلية للغة الإنجليزية لأطفال القري لأول مرة في المجتمع المدني بداية من شهر يوليو المقبل.
صرح بذلك محمد شافع، مستشار تعليم اللغات بالمركز الثقافي، وقال: إن طريقة التعلم النشط بالطريقة التفاعلية تعتمد على الاستفادة من المكتبات والفنون التشكيلية ومسرح العرائس في تنمية مهارات الأطفال اللغوية وهي طريقة أثبتت نجاحها في الدول الأجنبية بشكل باهر.
وأضاف شافع،أن الطفل يبحث عن المتعة لطبيعة عمره وبالتالي فلا مانع من استغلال المتعة المفيدة في التعلم وأن البرنامج سينقسم لعدة مراحل لأطفال تحت 7 سنوات وأطفال من عمر 7 إلى 11 عاما، ويتم بواسطة مدربين محترفين تم تأهيلهم بواسطة الدكتورة مها السعيد رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة عين شمس واستشارية تعليم اللغة الإنجليزية بأسلوب التعلم النشط في وزارة التربية والتعليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...