الخميس، 30 يونيو 2011

سياسيون ونشطاء اسيوط لاسيوط فيس توك يستكرون استضافة اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط لفلول الحزب الوطنى وصاحب السى دى المشين الكابتن/ أحمد شوبير



انتقد سياسيون ونشطاء بمحافظة أسيوط استضافة محافظ أسيوط أحمد شوبير، عضو مجلس الشعب المنحل وأحد قيادات الحزب الوطني المنحل، في ندوة بجامعة أسيوط اليوم، مؤكدين أنه شخصية غير مرغوبة، ولا يجوز أن يقوم المحافظ بتلميعها.

وقال د. عبد العزيز خلف عضو الكتلة البرلمانية في انتخابات 2005 لـ"أسيوط فيس توك ": إن الدعوة لجمع التبرعات لإنشاء مستشفى الراجحي للكبد دعوة نبيلة خصوصًا ما سيعود على المرضى، ولكن اختلافنا الشخصي مع فلول النظام، ومنهم أحمد شوبير، وهو مشهور عنه الفساد السياسي والإعلامي.

وأكد أنه لا يرحب بشخص غير مرغوب فيه، فضلاً عن أنه أحد أعمدة الفساد، مضيفًا أن هناك شخصيات مصريةً ورياضيةً مقبولة جماهيريًّا أمثال هادي خشبة ونادر السيد وربيع ياسين، كان من الممكن أن تقوم بهذا الدور.

وقال محمود حلمي،لـ"أسيوط فيس توك " عضو الكتلة البرلمانية في برلمان 2005: إن تاريخ شوبير حافل بالغموض، بالإضافة لكونه أحد فلول الحزب الوطني، فيما تساءل د. حسين راغب، مسئول اللجنة السياسية لإخوان أسيوط، لماذا شوبير بالذات؟ مؤكدًا أن جعل اسم شوبير يتصدر قائمة حملة التبرعات غير مطمئن، معتبرًا هذا العمل من قبيل الدعاية الانتخابية له.

وأضاف راغب لـ"أسيوط فيس توك " أن تصدير اسم شوبير في مؤتمرات وحملات الدعوة للتبرع غير مقبول متسائلاً: لماذا لا يتصدر اسم نادر السيد عضو مجلس أمناء الثورة هذه الحملات، خصوصًا أن شوبير كان ضد الثورة، مشيرًا إلى أن الحملة باسم شوبير لن تلاقي إقبالاً جماهيريًّا.


ويرى أشرف أنور (مدرس) لـ"أسيوط فيس توك " أن النظام ما زال يحاول إبراز بعض أذنابه في صورة بطولية من خلال بعض الأعمال كالتبرع وغيره حتى يحسِّن صورة هؤلاء لدى الجماهير، ولكن شعبنا واعٍ ولن ينخدع بمثل هذه الأشياء، وسوف يفتضح أمر أذناب النظام ﴿فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ (الرعد من الآية 17) وتعجب تمام علي تمام، أحد الشباب المهتمين بالشأن الرياضي، من دعوة جامعة أسيوط لأحد رموز الفساد في المجال الرياضي، وتساءل كيف يستضيف د. مصطفى كمال شخصيةً كشوبير، ويعتبره رجلاً مناضالاً؟

واستنكر أحمد جمال  عضو حركة 6 أبريل، استضافة المحافظ لأحد أعلام الحزب الوطني المنحل الفاسد، وتساءل: كيف يستقبل المحافظ شخصيةً تعد أحد رموز النظام البائد الذي قامت الثورة للقضاء عليه؟

وطالب جمال المحافظ بالتركيز في حل مشاكل المحافظة أكثر من اهتمامه بـ"الشو الإعلامي"، على حد وصفه.

ووجه محمد حمدي، عضو الوطنية للتغيير، انتقادات شديدة اللهجة لاستضافة شوبير باعتباره أحد أذناب الحزب الوطني، مؤكدًا أن هذا ليس غريبًا على محافظ أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...