الثلاثاء، 14 يونيو 2011

عاطف عبد الحميد وزير النقل يقر هيكل الحوافز الجديد للعاملين بالسكة الحديد وتطبيقه على ثلاث مراحل وفقا للاعتمادات المالية التى ستوفرها وزارة المالية ابتداء من اول يوليو


أقر المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل الهيكل الجديد لحوافز العاملين بهيئة السكك الحديدية، على أن يتم تطبيقه على ثلاث مراحل وفقا للاعتمادات المالية التى ستوفرها وزارة المالية، وتُطبق المرحلة الأولى أول يوليو القادم، وذلك قبل الاعتصام المقرر القيام به عمال الورش بالهيئة غدا الأربعاء بمختلف المحافظات للمطالبة بتطبيق هذا الهيكل الجديد.

وقال وزير النقل  إنه وافق على مقترح تعديل هيكل الحوافز الذى أعدته اللجنة التى شكلها برئاسة المهندس هانى حجاب نائب رئيس الهيئة لقطاع البضائع، ويشمل المقترح دمج جميع الحوافز التى يحصل عليها كافة العاملين بالهيئة فى حافز واحد، لافتا إلى أن هذا النظام الجديد للحوافز يخدم صغار الموظفين بالهيئة، ويقلل الفجوة بين طوائف التشغيل المختلفة.

وأضاف وزير النقل أنه طلب من المهندس مصطفى قناوى رئيس الهيئة تطبيق هذا الهيكل بشكل تدريجى وفقا للاعتمادات المالية التى ستوفرها وزارة المالية على التوازى، حيث إن هذا الهيكل يشمل زيادات كبيرة فى حوافز العاملين، وأنه نتيجة للظروف المالية التى تمر بها البلاد فلا يمكن تطبيقه مرة واحدة، إنما سيتم على ثلاث مراحل.

وأشار عبد الحميد إلى أنه وجه رئيس الهيئة إلى التواصل مع العاملين وفتح جسور الحوار حفاظا على انتظام سير العمل بهذا المرفق الذى يخدم أكثر من مليونى راكب يوميا، مشددا على أنه يثق فى تقدير العاملين بالسكك الحديدية للمسئولية الملقاه عليهم، ويعتبرهم أحد أهم الأصول فى الهيئة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...