الثلاثاء، 14 يونيو 2011

"وزارة التربية والتعليم" تقرر تعديل نموذجى إجابة امتحان اللغة العربية لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة


قررت وزارة التربية والتعليم تعديل نموذجى الإجابة عن أسئلة امتحانى مادة اللغة العربية لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة، بعدما أوصى مستشار المادة بإدخال تعديلات على النموذجين بهدف تحقيق مصلحة الطلاب، وذلك بعد الخلاف بين المصححين ولجنة وضع الأسئلة حول بعض الجزئيات داخل النموذجين.

وقال جمال العربى، رئيس عام الامتحانات ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى، إن الوزارة أقرت التعديلات على النماذج، وأرسلتها إلى مقار التصحيح، بناءً على توصية مستشار المادة، وتابع "كان هناك خلاف حول بعض الإجابات، لذلك رأينا العمل بما يحقق مصلحة الطلاب فى تقدير الدرجات".


فى السياق نفسه ستستقر وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الثلاثاء، على نتيجة تصحيح العينة العشوائية من اللغة العربية للمرحلتين، بعد انتهاء بعض الكنترولات من تصحيحها، ونفت الوزارة صدور نتيجة العينة العشوائية حتى الآن مثلما نشرت بعض الصحف أمس الاثنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...