الثلاثاء، 14 يونيو 2011

نيابة أمن الدولة تواصل تحقيقاتها مع عبير مفجرة فتنة إمبابة



تواصل نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول، تحقيقاتها اليوم، الثلاثاء، فى قضية أحداث الفتنة الطائفية بمنطقة إمبابة، حيث تحقق مع عبير طلعت، مفجرة الأحداث لاتهامها بالتحريض على الفتنة الطائفية وتكدير الأمن العام والسلم الاجتماعى.

حضرت عبير من محبسها بسجن النساء بالقناطر إلى مقر نيابة أمن الدولة العليا بالتجمع الخامس وسط حراسة أمنية مشددة، حيث من المتوقع أن تأمر النيابة بحبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات قبل أن تأمر بإحالتها إلى محكمة الجنايات.


كانت محكمة الاستئناف العالى بالقاهرة، حددت جلسة 3 يوليو المقبل لبدء محاكمة المتهمين "دون عبير" فى أحداث الفتنة الطائفية بإمبابة، والبالغ عددهم 48 متهماً، وذلك أمام الدائرة 13 بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ بجنوب الجيزة، التى يترأسها المستشار حسن رضوان، وذلك بعد أن أسندت إليهم النيابة تهم التجمهر والقتل العمد والشروع فيه وإحداث فتنة طائفية وإشعال النار عمداً بكنيسة العذراء، والتحريض على الفتنة الطائفية بغرض إرهابى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...