الخميس، 21 يوليو 2011

شباب الثورة اليمنية بأسيوط ينظمون وقفة لمناصرة إخوانهم

نظم شباب الثورة اليمنية بأسيوط أمس الأربعاء، أمام ساحة جامع عمر مكرم أشهر مساجد أسيوط وقفة تأييد ومناصرة للثورة شارك فيها العشرات من الطلاب والباحثين اليمنيين الدارسين فى جامعة أسيوط، طالبوا فيها بتفعيل المجلس الانتقالى وسرعة الحسم الثورى، وعبروا عن رغبتهم فى توسيع دائرة التشاور والتنسيق بين مكونات الثورة، لتجاوز العقبات والتحديات التى يواجهها تطوير وتفعيل آليات المجلس الانتقالى.

وقال الدكتور عبد العزيز منصور:


"إن وقفتنا هذه تهدف للتواصل مع شباب الثورة فى الساحات داخل الوطن لإيصال رسالة واضحة من شباب المهجر، بأنهم مع الثورة قلبا وقالبا، وهم يؤيدون أى مبادرة لأجل الحسم الثورى بما فيها المجلس الانتقالى، ويؤكدون على ضرورة التصعيد الثورى السلمى".

وألقى الدكتور هانى المغلس، أحد المنظمين للوقفة، بيانا صادرا عن شباب الثورة اليمنية بأسيوط، وتم نقله تلفونيا من ساحة التغيير بصنعاء، وأكد المشاركون فى الخطاب على أهمية توحيد الصف، ونبذ الفرقة والخلاف، والوعى بشروط مرحلة ثورية جديدة تتطلب تكتيل وتنظيم العمل الثورى، واعتماد خيار التصعيد السلمى طريقا وحيدا لتحقيق أهداف الثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...