الأربعاء، 20 يوليو 2011

موظفو إقليم الصعيد الثقافي مستاءون من نقل زملائهم بفرع أسيوط إلى مقر الإقليم


سادت حالة من الغضب والاستياء داخل إقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي، بسبب قرار الدكتور عماد أبوغازي وزير الثقافة بنقل العاملين بفرع أسيوط إلى مقر الإقليم، على خلفية تضرر الموظفين بالفرع من تواجدهم بالمقر المؤقت الكائن بتقسيم الحقوقيين، بسبب ضبط قضية أخلاقية في إحدى الشقق المجاورة للمقر.
وقال عدد من موظفي الإقيلم: إن قرار الوزير سوف يكون له أثر سيء على سير العمل، خاصة في ظل حشر الموظفين في الغرف، وطالبوا بسرعة وجود حل للأزمة بتوفير بديل جديد أو استخدام مقر الوطني المنحل لحين الانتهاء من أعمال الصيانة والتجديدات التي يشهدها مقر الفرع.
كانت إحدى الموظفات بفرع الثقافة قد اتصلت بوزير الثقافة وأخطرته بالأمر مما دعاه إلى إعطاء تعليمات بنقلهم إلى الإقليم والذي يحتوي على 12 غرفة، ويضم أكثر من 120 موظفًا يقدمون خدمات مالية وإدارية وفنية لكل فروع الإقليم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...