الأحد، 14 أغسطس 2011

استياء في أسيوط بين العاملين بقصور الثقافة والحضور خلال حفل افتتاح الملتقى الثقافي الفني لشهر رمضان مساء أمس بسبب اعتذار المحافظ عن افتتاح الملتقي الثقافي الفني


سادت حالة من الاستياء الشديد بين العاملين بقصور الثقافة والحضور خلال حفل افتتاح الملتقى الثقافي الفني لشهر رمضان مساء أمس، والذي ينظمه قصر ثقافة أسيوط، علي خلفية انتظار المحافظ لوقت طويل لافتتاح الملتقي للمساهمة في نجاحه، ولكنه اعتذر بالرغم من تقديم الدعوة إليه.

وقال ضياء مكاوي، مدير قصر ثقافة أسيوط، إنه تم الدعوة للواء السيد البرعي محافظ أسيوط لافتتاح الملتقى الثقافي الذي ينظمه قصر ثقافة أسيوط بجمعية الشبان المسلمين للترويح عن المواطن الأسيوطي خلال شهر رمضان، إلا أنهم فوجئوا برفض المحافظ المشاركة في افتتاح الاحتفال بحجة ضيق الوقت وعدم إبلاغه بموعد الملتقى بوقت كافٍ.


وأضاف "مكاوي" أن مشاركة المحافظ في حفل الافتتاح كان سيسهم في إنجاح الملتقى، من خلال إقبال الأهالي للتعرف عليه، وطرح مشكلاتهم، ومن ثم إيجاد حلول لها، فضلا عن المشاركة في الاحتفالات التي تسعد أهالي محافظة أسيوط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...