الأحد، 4 سبتمبر 2011

جامعة أسيوط توافق على ترقية 47 عضوًا بهيئة التدريس ومنح 62 درجة علمية للدكتوراة ومنح 36 درجة ماجستير ورفع حافز العاملين الدائمين بالأمن الجامعى من 35 % إلى 50% من الأجر الأساسى شهريا


صرح الدكتور مصطفي محمد كمال، رئيس جامعة أسيوط، بأن مجلس الجامعة قد وافق على ترقية 28 عضو هيئة تدريس إلى درجة أستاذ و19 عضوًا آخرين إلى درجة مدرس بمختلف كليات الجامعة.
وأضاف "كمال" أن المجلس وافق أيضا علي منح 62 درجة علمية منها 26 درجة دكتوراة بواقع 4 درجات بكلية العلوم، و6 درجات لكل من كليات الطب والتجارة والآداب، و5 درجات بكلية التربية بأسيوط، ودرجتان لكل واحدة من كليتى التربية الرياضية والخدمة الاجتماعية، وثلاث درجات بكلية التمريض، فضلا عن منح 36 درجة ماجستير بواقع درجة واحدة لكل من كليات التجارة، وتربية أسيوط وتربية الوادى الجديد، ومعهد دراسات السكر، ومعهد الأورام، ودرجتان لكل واحدة من كليتى الهندسة والزراعة، و5 درجات بكلية الصيدلة، وثلاث درجات لكل واحدة من كليتى الطب البيطرى والآداب، وأربع درجات بكلية التربية الرياضية، و12 درجة بكلية التمريض.
وأشار رئيس الجامعة، إلي موافقة المجلس على رفع حافز العاملين الدائمين بالأمن الجامعى من 35 % إلى 50% من الأجر الأساسى شهريا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...