الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر رد مبلغ 5.5 مليون جنيه فروق أسعار إلى 408 مواطنين من ملاك الوحدات السكنية بالمرحلة الثانية من المشروع القومي للإسكان بالمحافظة على أن يبدأ الصرف اعتبارا من الأسبوع المقبل


قرر اليوم "الأربعاء" اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط، رد مبلغ 5.5 مليون جنيه فروق أسعار إلى 408 مواطنين من ملاك الوحدات السكنية بالمرحلة الثانية من المشروع القومي للإسكان بالمحافظة، كان قد تم تحصيلها منهم بعد سدادهم ثمن الوحدات، على أن يبدأ الصرف اعتبارا من الأسبوع المقبل.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمجموعة من ملاك الوحدات السكنية الذين طالبوا بتدخله لرد الأموال الزيادة التي تم تحصيلها منهم، حيث قاموا بدفع مبالغ أعلي من سعر الوحدة المقرر بنحو 60 ألف جنيه.


وأوضح "البرعي" أن المواطن لا يجب أن يتحمل دفع مبالغ إضافية أعلي من المتفق عليها وقت الإعلان عن الوحدة السكنية، وبالتالي فلابد من تعويضه ورد كامل المبالغ إليه في أسرع وقت ممكن.


يذكر أن المستفيدين من القرار هم ملاك الوحدات سكنية بمركزي أسيوط وصدفا بإجمالي 48 وحدة بصدفا، و192 بقرية درنكة بمركز أسيوط، و168 وحدة سكنية بالوحدة المحلية بقرية منقباد بمركز أسيوط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...