الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

القوي السياسية في أسيوط تعلن مشاركتها في جمعة 9 سبتمبر والتي سوف تنطلق من مسجد خشبة بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط

أعلنت الحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط وأحزاب الناصري والتجمع والغد ونشطاء مستقلين، اليوم الثلاثاء، مشاركتهم في مظاهرة 9 سبتمبر "ثورة الغضب المصرية الثانية"، والتي سوف تنطلق من مسجد خشبة بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط.

وقال ممدوح مكرم المتحدث باسم الحركة الديمقراطية الشعبية المصرية بأسيوط، إنه تم عقد اجتماع بالأمس للتنظيم لمظاهرة 9 سبتمبر، وأعلن كل من أحزاب الناصري والتجمع والغد ونشطاء مستقلين مشاركتهم في المظاهرة، بينما أكدت التيارات الإسلامية عدم مشاركتها في المظاهرة.

وأشار مكرم، إلى إنه سوف تنطلق المظاهرة من مسجد خشبة بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط لتجوب شوارع أسيوط على أن يكون الاعتصام بميدان الحرب والسلام، مؤكدًا أن الحكومة لم تتغير عن النظام السابق بل هي تعبر عن حكومة ما قبل الثورة، وليس لها رؤية أو خطة مستقبلية، ومنوها إلي أنهم سيعتصمون حتى تنفيذ مطالب الثورة كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...