الاثنين، 5 سبتمبر 2011

البقاء لله :: مصرع السيد / محمود أبوبكر عبدالسلام على يد ابنه محمد بطريق الخطأ بقرية المنشأة الكبري التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك في أثناء قيام الأب بمنع نجله من الاشتباك مع جيرانهما بالسلاح الناري بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال


لقي فلاح مصرعه علي يد نجله بطريق الخطأ بقرية المنشأة الكبري التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك في أثناء قيام الأب بمنع نجله من الاشتباك مع جيرانهما بالسلاح الناري بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بمصرع محمود أبوبكر عبدالسلام (50 سنة) فلاح، ومقيم بقرية المنشأة الكبري، وينتمي لعائلة "أولاد العبد" إثر إصابته بطلق ناري، علي يد نجله محمد محمود أبوبكر (22 سنة) فلاح عن طريق الخطأ بواسطة بندقية خرطوش كانت بحوزته، وذلك علي خلفية قيام القتيل بمنع نجله من الاشتباك مع جيرانهما من أفراد عائلة "الفوالين"، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.


تم نقل القتيل إلى مستشفى القوصية المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 11900 إداري مركز شرطة منفلوط، وجار العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...