الأحد، 11 سبتمبر 2011

الجمعيه العموميه العاديه لشركه اسيوط الاسلاميه الوطنيه للتجاره والتنميه توافق على ابرام عقد معاوضه بين الشركه والبنك الوطني للتنميه لبيع جزء من مساهمتها براسمال شركه "اديليس للتاجير التمويلي" التابعه للبنك



وافقت الجمعيه العموميه العاديه لشركه اسيوط الاسلاميه الوطنيه للتجاره والتنميه علي ابرام عقد معاوضه بين الشركه والبنك الوطني للتنميه لبيع جزء من مساهمتها براسمال شركه "اديليس للتاجير التمويلي" التابعه للبنك.

وقالت الشركه انها ستبيع 725.6 الف سهم من اسهم "اديليس للتاجير التمويلي" بسعر لا يقل عن 5.65 جنيه للبنك الوطني للتنميه. كانت ارباح شركه اسيوط
الاسلاميه الوطنيه قد تراجعت بنسبه 87.5% خلال النصف الاول من العام الحالي لتبلغ 280.2 الف جنيه مقارنه بـ 2.254 مليون جنيه خلال الفتره ذاتها من الماضي.

كانت نيفين لطفي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني للتنميه، قد اكدت ان شركه "اديليس للتاجير التمويلي" التابعه للبنك تركز علي تقديم حلول تمويليه مفصله للشركات المتوسطه والصغيره، وبشروط ومعايير ماليه تتفق مع احتياجاتها.


وقالت ان الشركات المتوسطه والصغيره تلعب دورًا مهمًا في دعم الاقتصاد المصري الذي يعاني من انخفاض وتباطؤ معدلات النمو، مشيرهً الي ان الشركه توسعت في التاجير التمويلي لسيارات النقل الخفيف والثقيل والمتخصص للمساهمه في زياده مبيعات قطاع المشروعات الصغيره المتوسطه.


ولفتت الي ان انشاء شركه "اديليس" التي تقدم خدمات تمويليه متنوعه تتفق مع الشريعه، يمثل فرصه استثماريه جيده خاصه مع توقعات بزياده الدور الذي يلعبه التاجير التمويلي في دفع عجله الاقتصاد خلال السنوات المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...