الاثنين، 25 يونيو 2012

سمير خشبة : لن نترك الميدان قبل انتزاع صلاحيات الرئيس


هنأ نائب أسيوط سمير خشبة وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشعب و عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة الشعب المصري بفوز الدكتور محمد مرسي وقدم التهاني لكل الشعب المصري مسلمين و أقباط مؤكداً أن الجميع يعيش على أرض واحده و يشرب من نيل واحد.




وقدم التحية خلال مقابلة من ميدان التحرير على فضائية 25 يناير لقضاة مصر شرفاء مؤكداً أن من أرادوا أن يوقعوا بين البرلمان و القضاء فشلوا ، مشدداً أن الثوار و في مقدمتهم نواب البرلمان لن يتركوا ميدان التحرير حتى تتحقق كل مطالب الثورة و وننتزع كل صلاحيات الرئيس المنتخب بعدما أصدر المجلس العسكري إعلان دستوري يكبل صلاحياته.
وأضاف أن الشعب هو مصدر السلطات جميعاً ، و ما ضاع حق و رائه مطالب ، مؤكداً أن المجلس العسكري لا يملك إصدار إعلان دستوري و لا يجوز لمن أعطي أمر استثنائياً أن يستمر فيه.
و دعا خشبة كل القوى السياسية و الشعب المصري للتلاحم و التكاتف لتحقيق أهداف الثورة ، مؤكداً أننا جميعاً على استعداد أن ندفع حياتنا و نقاتل فداء الوطن و فداء حرياتنا و كرامته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...