الأربعاء، 27 يونيو 2012

تحليل المباريات والسياحة الرياضية بورشة عمل ألمانية بأسيوط


تقام حالياً ولمدة خمسة أيام ثلاثة ورش عمل في أسيوط بالتعاون بكلية التربية الرياضية باسيوط وجامعة ماجد بورج بالمانيا.
ففي الورشة الأولى يحاضر فيها الدكتور فالكون أسين عن تحليل المباريات وكيفية إستخدام برامج الكومبيوتر الحديثة في تحليل المباريات، ويحضر الورشة أعضاء هيئة تدريس من كليات التربية الرياضية بأسيوط والمنصورة وبنها وقنا، ومدربي كرة القدم بمحافظات الصعيد.

اما الورشة الثانية فيحاضر فيها الدكتورة جايا، والدكتور فلكس عن التحليل الحركي ويحضر الورشة مدربي الرياضات الفردية.

وتحاضر في الورشة الثالثة الدكتورة أنيتا هوكلمان عن برامج السياحة الرياضية وكيفية استغلال الامكانيات المصرية في تنفيذ برامج السياحة الرياضية وخاصة شواطئ البحر الاحمر والمتوسط ونهر النيل والصحراء الغربية والشرقية التي تتناسب مع العديد من برامج السياحة الرياضية .

من جانبه صرح الدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية بجامعة اسيوط

أن ورش العمل تهدف إلى النهوض بمدربي كرة القدم، ومدربي الرياضات الفردية بمصر، وإنها تأتي في ضوء بروتوكول التعاون الذي وقعه مع رئيس جامعة ماجدبورج في مايو الماضي، كما أن جميع تكاليف ورش العمل على حساب هيئة الداد الألمانية.

واشار د. جمال الي أنه تقرر سفر أربعة معيدين من كلية التربية الرياضية إلى ألمانيا لمدة ثلاثة شهور، وكذلك خمس أعضاء هيئة تدريس لمدة شهر بألمانيا، كما أنه سوف يتم تنظيم مؤتمر علمي دولي بين الكلية وجامعة ماجد بورج بعنوان "علوم الرياضة في قلب الربيع العربي" وذلك خلال شهر نوفمبر القادم في محافظة الأقصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...