الاثنين، 25 يونيو 2012

البقاء لله :: وفاة مواطن بقرية كمبوها التابعة لمركز ديروط بأسيوط، إثر سقوطه من فوق "حماره" مما أدى إلى كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، ووفاته بالمستشفي الجامعي

لقي فلاح مصرعه اليوم بقرية كمبوها التابعة لمركز ديروط بأسيوط، إثر سقوطه من فوق "حماره" مما أدى إلى كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، ووفاته بالمستشفي الجامعي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بمصرع مسعود وديد مسعود (60 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية كمبوها، إثر سقوطه من أعلى حماره، مما أدى إلى كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، وتوفى عقب وصوله إلي مستشفى أسيوط الجامعى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.


بالانتقال وسؤال شقيقه المتوفي كرم وديد مسعود (80 سنة – بالمعاش)، قرر أنه أثناء توجه شقيقه للأرض الزراعية خاصته ممتطيًا حماره سقط من أعلاها أرضًا، مما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهم أو يشتبه فى وفاته جنائيًا ولا توجد خلافات بينه وبين آخرين.


بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة وجود إصابة بالرأس وكسر بالجمجمة ونزيف تسبب فى الوفاة، ولا توجد شبهه جنائية وأيدت ذلك تحريات مباحث المركز.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...