الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

الحزن يخيم على منزل مجند شرطة بقرية موشا مركز أسيوط بعد اختفائه في ظروف غامضة وأهله يتهمون وزارة الداخلية بالتقصير فى البحث عن نجلهم ورفضها التصريح بمشاركته في العمليات العسكرية بسيناء أم لا


تواصل مباحث مركز أسيوط، جهودها لكشف غموض اختفاء مجند الشرطة مصطفى جمال أحمد أبوالعلا 23 سنة والمقيم بقرية موشا مركز أسيوط، والذي اختفى في ظروف غامضة، الأمر الذي أثار معه شبهات اختطافه أو مشاركته في عملية النسر في سيناء أو أنه قتل ولم يتم العثور على جثته حتى الآن.

ترجع أحداث القصة إلى اتصال تليفوني من مصطفى المجند في قطاع "الشهيد أحمد عطية عبدالجليل" التابع للأمن المركزي بحلوان، ليطمئن أهله المقيمين بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط وليخبرهم حصوله على إجازة خلال يومين وتمر الأيام ولم يأتِ مصطفى وبسؤال أهله عنه في قطاع الأمن تم إخبارهم بأنه حصل على إجازته الدورية ابتداء من أول أغسطس وتنتهي يوم التاسع من أغسطس وليس لديهم أي معلومات عنه أو عن مكانه.

قام أهله بتحرير محضر برقم 3271 إداري مركز أسيوط يفيد باختفاء وتغيب المجند مصطفى جمال أبو العلا وتم تكليف مباحث مركز أسيوط للتحري عن اختفائه.

وقام أهل المجند وأهالي قريته بعمل حملات مكبرة للبحث عنه بجميع أقسام الشرطة ومديريات الأمن والمستشفيات والفنادق ولم يتم التوصل إليه حتى الآن الأمر الذي ادخل الخوف على أهله وانتشرت شائعات مشاركته أو قتله في العملية نسر والتي تشنها القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الداخلية على الجماعات الإرهابية بسيناء.

وتقول والدة المجند مصطفى التي تبكى ليلاً ونهارًا على اختفاء ابنها الأكبر الذي كان يعمل " نجار مسلح" قبل التجنيد وكان يعول أسرته الكبيرة المكونة من خمسة أخوة ووالده المسن الذي يعمل مدرسًا بالمعهد الأزهرى بالقرية.

وتتهم والدته

وزارة الداخلية بالتقصير في البحث عن مصطفى وكشف غموض اختفائه ورفضها التصريح بمشاركته في العمليات العسكرية بسيناء أم لا أو إذا كان قتل في إحدى العمليات العسكرية وهى لاتزال تردد عبارة "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي خطف ابني".

ويقول والده جمال أبو العلا إن ابني هادى الطباع يتمتع بحسن الخلق ومحبوب بين أهله وليس لديه أي خلافات مع أي شخص مؤكدًا أن لديه أحساسًا بأن ابنه مخطوف من قبل جماعات إرهابية مسلحة أو تم أخذه أسيرًا في المعارك التي استهدفت الإرهابيين في سيناء وقال: "إن قطاع الأمن المركزي بحلوان اكتفى بإعطائنا خطابًا يفيد بنزول بنى مصطفى الإجازة الدورية لعمل محضر بمركز شرطة أسيوط ولم يساعدونا في أى شيء ولم يعطونا أي معلومات وكأن الموضوع لا يمت لهم بأي صلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...