السبت، 8 سبتمبر 2012

نشطاء قنا ينتفضون في وقفة احتجاجية بميدان الساعة للمطالبة بإقالة عادل لبيب محافظ قنا



نظم  نشطاء قنا وقفة احتجاجية بميدان الساعة للمطالبة بإقالة لبيب بعدة قضايا إهدار المال العام والتي اتهم فيها من قبل مهندسي مجلس المدينة سابقًا.
كانت العديد من الحركات الثورية؛ قد انتظرت إقالة عادل لبيب محافظ قنا؛ في حركة تغيير المحافظين الأخيرة، إلا إنه بعدم تغيير لبيب والتجديد له بقنا مرة آخرى ثار غضب نشطاء قنا، وجعلهم يكررون وقفاتهم للمطالبة بإقالته؛ حيث قام مساء أمس أول، بعض النشطاء بعمل وقفة أخرى بقنا  تنديدًا بعدم تغيير لبيب فى حركة تغيير المحافظين الأخيرة، لتستأنف اليوم بعض الحركات الثورية الأخرى بقنا وقفاتها للمطالبة بإقالته.
ومن ضمن الحركات المشاركة؛ في الوقفة ائتلاف شباب الثورة بمركز أبو تشت و6أبريل "أحمد ماهر" وحزب الكرامة بأبو تشت.
قال فتحي عبد المنعم- القيادى بالكرامة بأبو تشت-:
"نطالب بوقفتنا اليوم بإقالة عادل لبيب لتقصيره في الاهتمام بالمواطنين فإلى الآن مستشفى أبو تشت لم يجد فيها أي جديد هذا على الرغم  من الشكاوى العديدة الموثقة التى تقدمنا بها  للمسئولين وأثبتنا اهمال القطاعات الحكومية  النواحى الصحية والتيلم يستطع لبيب حتى الآن أن يتخذ موقفًا واضحًا وصريحًا جراء تلك الشكاوى.
بينما قال طاهر محمد- المتحدث باسم 6 أبريل "أحمد ماهر"-: "على الرغم من عددنا القليل الذي يشارك في الوقفة الآن، إلا إننا مستمرون إلى أن يتم إقالة عادل لبيب، فهو لم يقدم إلى أهل قنا أي جديد ولم يحل مشاكل البطالة المتراكمة والتى لم نجد لها حلاً إلى الان وسنجدد وقفتنا بالجمعة القادمة".
وأضاف أحمد جمال- ممثل ائتلاف شباب الثورة بأبو تشت-: "عادل لبيب متهم في العديد من قضايا اهدار المال العام آخرها كانت في قاعة سندريلا التي قام بتجديدها وهي ليست بحاجة إلى كل هذا".
وهذا ونقوم بتقديم ملفات فساد أخرى قريبًا لمحطات تلفزيونية لتبث قضايا الفساد المتهم فيها لبيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...