السبت، 8 سبتمبر 2012

بالصور والفيديو.. حزب الدستور يعقد مؤتمره التأسيسى الأول بأسيوط

                                الصور









































عقد حزب الدستور بأسيوط المؤتمر التأسيسى الأول للحزب بالمحافظة، بحضور المئات من الأعضاء المؤسسين للحزب وعدد من كبير من شباب التيارات والأحزاب، والحركات السياسية بأسيوط.

وناقش المؤتمر التأسيسى الأول للحزب بالمحافظة ملامح البرنامج، حيث ركز المؤتمر على ثلاثة أبواب.


وأوضح الباب الأول لملامح الحزب، أن السياسة ليست نشاطًا معدوم الأثر على حياة المواطن اليومية والشخصية، فضلا عن أن السياسة تمس حياتنا جميعا وفى كل الأمور وفى أدق التفاصيل، مشيرا إلى أن النظم السياسية التى تعاقبت علينا عبر العصور سلبت السلطة من المواطن وأخضعته إلى سلطة قاهرة تمارسها الدولة أما حزب الدستور فيقدم رؤية جديدة لا تضع الدولة فى مواجهة الناس بل تضعهما فى علاقة متكاملة.


كما ناقش أعضاء الحزب أيضًا الاقتصاد الذى لابد أن يكون فى خدمة الوطن حيث إن الهدف الأساسى من التنمية الاقتصادية تحقيق احتياجات المواطن والمجتمع وتحسين الظروف المعيشية للكافة وتوفير إطار يسمح للمجتمع بالتقدم والازدهار، كما أن الحزب يتبنى الدعوة لإنشاء مجلس اقتصادى اجتماعى.


وناقش أعضاء الحزب الباب الثالث من ملامح برنامج الحزب، والذى ركز على إعادة بناء الثقافة المصرية، حيث يتبنى الحزب فكرة بناء دولة مصرية حديثة، ولكن بشروط المجتمع المصرى.


واختتم أعضاء الحزب المؤتمر التأسيسى بسلاسل بشرية بشارع الهلالى بأسيوط رافعين عددا من اللافتات لشعارات الحزب.

 هيثم البدرى وضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...