السبت، 8 سبتمبر 2012

بالصور .. وقفة للاخوان المسلمين بالقوصية باسيوط لنصرة الشعب السورى



                                باقى الصور

بالصور .. وقفة للاخوان المسلمين بالقوصية  لنصرة الشعب السورى

نظم إخوان القوصية بأسيوط و حزب الحرية و العدالة وقفة بعد ظهر اليوم وقفة ؛ نصرةً للشعب السوري و تنديداً بمجازر بشار الأسد و المذابح التي إرتكبها بشار و جيشه ضد الشعب السوري الشقيق.
 
شملت الوقفة الأناشيد الحماسية و هتف الجميع ضد النظام السوري مرددين : " أمي و أبويا انضربوا بنار ..  الله يهدك يا بشار" ، " ثورة في تونس ثورة في مصر .. بكره يا سوريا جاي النصر"،"يا الله يا الله ما لنا غيرك يالله "،"ظلم الظالم مثل الليل .. راح يطلعلوا شمس نهار.. و الله يهدك يا بشار"، "طفل صغير داق الموت .. بإيد الظالم ويا طاغوت".
 
وقال الشيخ "أحمد إبراهيم "أحد رموز الإخوان في كلمته أن الله أذن لهذه البلاد بفرج كبير فراح الربيع العربي ينتقل من تونس إلى ليبيا و إلى مصر إلى اليمن ثم إلى سوريا التي أفسدتها و أهلكتها رايات القومية .
 
و أكد أن الثورة السورية غيرت الشعب السوري و أن الشعب السوري ينتصر ضد الغبي الأرنب بشار الأسد الذي لم يعرف أن الدور قد جاءه.
 
شارك في الوقفة "محمود حلمي" عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة بمجلس الشعب ، و "مدثر محمد إبراهيم" أحد القيادات التاريخية لجماعة الإخوان المسلمون و د."أسامة مدثر" مسئول إخوان القوصية و "عاطف جعفر و فكري الجمل من قيادات إخوان القوصية.
دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...