السبت، 8 سبتمبر 2012

البقاء لله :: وفاة مواطن بطلق ناري خرج من سلاح ناري بحوزته أثناء العبث به بطريق الخطأ بالأرض الزراعية خاصته في قرية "بني شعران "التابعة لمركز منفلوط باسيوط


لقي فلاح مصرعه بطلق ناري خرج من سلاح ناري بحوزته أثناء العبث به بطريق الخطأ بالأرض الزراعية خاصته في قرية "بني شعران "التابعة لمركز منفلوط.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا من مركز شرطة منفلوط من المستشفي المركزي بوصول المدعو تهامي علي محمد أحمد -22 سنة- فلاح ومقيم الحواتكة ـ دائرة المركز جثة هامدة إدعاء طلق ناري, وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال والده المدعو علي محمد أحمد -70 سنة- فلاح ومقيم بذات الناحية قرر أنه أثناء تواجد نجله بالأرض الزراعية خاصته بناحية بني شعران دائرة المركز وحال عبثه بسلاح ناري عبارة عن فرد رصاص كان بحوزته خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابته التي أودت بحياته, ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في ذلك ولا توجد خلافات بينه وآخرين.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول حقيقة الواقعة وضبط السلاح المستخدم.
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...