السبت، 15 سبتمبر 2012

البقاء لله :: مقتل مواطنين من مدينة الغنايم باسيوط رميا بالرصاص داخل سيارة بسوهاج

مصرع مواطنين رميًا بالرصاص داخل سيارة بسوهاج
لقى مواطنان مصرعهما وأصيب آخر، في حادث إطلاق نار بناحية ساحل طما دائرة مركز طما بسوهاج، كما عثر بداخل سيارة القتيلين، على أسلحة آلية وقنبلة يدوية.
كانت مديرية أمن سوهاج قد تلقت إخطارا فجر اليوم الجمعة، من مركز شرطه طما يفيد بإطلاق أعيره نارية على إحدى السيارات، ووجود متوفين بدائرة المركز.
انتقلت قيادات قطاع الشمال وإدارة البحث الجنائي ومباحث المركز إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص مصرع "هاني زكريا محمد العطيفى" 25 عاما عامل، و"فرغلي عبدالعزيز رفاعي" 28 عاما عامل ويقيمان بدائرة مركز الغنايم بمحافظة أسيوط، وكانا بداخل سيارة نقل القاهرة قيادة الأول.
وبمناظرة القتيلين تبين إصابتهما بطلقات نارية متفرقة بالجسم، كما نتج عن الحادث إصابة "منتصر عبدالشكور فرج" 45 عاما عامل يقيم بناحية ساحل طما دائرة المركز "تصادف وجوده بالمكان"، وبتفتيش السيارة عثر علي بندقية آلية وبداخلها خزينة بها 30 طلقة، كما عثر على حقيبة جلد وبها عدد 1قنبلة يدوية روسية الصنع منزوعة الفتيل و750 جراما من مادة الحشيش المخدر وعدد 13 خزينة سلاح آلي؛ بداخل كل خزنة 30 طلقة كما عثر على مبلغ 12 ألف جنيه وهواتف محمولة.
وأشارت تحريات البحث الجنائي المبدئية إلى أن المجني عليهما ينتميان لعائلة "العطيفي" والتي تربطهم خصومة ثأرية مع عائلة "السماعنه" بناحية الاغانة دائرة المركز والمقيدة برقم 1 لسنة 2010 على إثر مقتل "محمد أحمد عبدالولي" و"محمد طه محمد رضوان" والتي اتهم فيها "على احمد محمد العطيفي" و"عز عبدالفتاح محمد العطيفى".
وتحرر محضر برقم 1737 إداري المركز وأخطرت النيابة العامة والتي قررت نقل الجثتين للمستشفي المركزي، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وانتداب خبير مفرقعات لمعاينة وفحص الحقيبة وفض محتوياتها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، كما قامت مديرية الأمن بإخطار سرية الإزالة بالقوات المسلحة بأسيوط، للتعامل مع القنبلة المضبوطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...