السبت، 27 أكتوبر 2012

إصابة 4 أشخاص بالمنيا بسبب انقلاب سيارة بأسيوط


إصابة 4 أشخاص بسبب
أصيب اليوم، الجمعة، أربعة أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم على خلفية انقلاب سيارة ربع نقل كانوا يستقلونها إلى حيث مقر إقامتهم بالمنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مستشفى ديروط المركزي يفيد بوصول كل من موسى عبد العزيز موسى، 47 سنة، فلاح، مصابا بكسر بعظام الفخذ اليسرى، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، وأشرف فتحي طانيوس، 25 سنة، فلاح، مصابا بجروح رضية واشتباه ما بعد الارتجاج، وصلاح إبراهيم عبد العزيز، 36 سنة، فلاح، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، وقاسم مبروك مهني، 28 سنة، فلاح، مصابا بجروح رضية بالكتف اليسرى وجرح قطعي بفروة الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج، مقيمين جميعاً دلجا دير مواس المنيا.

وبالانتقال وسؤال المصابين قرروا أنهم أثناء استقلالهم الصندوق الخلفي للسيارة رقم "3786 ي ر أ (ربع نقل)" فى الطريق من صنبو إلى قرية دلجا ـ دير مواس ـ المنيا، وأمام قرية كوم انجاشة دائرة المركز، اختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة فاصطدم بكومة ترابية وانزلق على جانب الطريق ووقع الحادث، وعقب نقلهم للمستشفى حضر إلى مكان الحادث أصحاب السيارة ورفعها من مكان الحادث.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...