الخميس، 4 أكتوبر 2012

البقاء لله :: وفاة أمين شرطة من بنى سويف يعمل في مديرية أمن أسيوط أثناء محاولته القفز منه في محطة سكة حديد الفشن ببني سويف


لقي أمين شرطة مصرعه تحت عجلات القطار  أثناء محاولته القفز منه في محطة سكة حديد الفشن ببني سويف, حرر محضر بالواقعة وجارى العرض على  النيابة.
وكان اللواء شريف رياض، نائب مدير أمن بني سويف للمنطقة الجنوبية، قد تلقي إخطارا من العميد محمد رستم، مأمور مركز شرطة الفشن ببني سويف، يفيد مصرع أمين شرطة يقيم في مدينة الفشن ويعمل في مديرية أمن أسيوط تحت عجلات القطار.
وتبين من تحقيقات الرائد مصطفي عقرب رئيس مباحث الفشن أن أمين الشرطه يدعي سيد حسن عبد الوهاب يقيم منشأة ناصر مدينة الفشن ويعمل بقسم المركبات بمديرية أمن أسيوط وأثناء قدومه من القاهره مستقلا القطار رقم 164 محافظات متجها الي الصعيد فوجيء أمين الشرطه بأن القطار لا يقف في محطة سكة حديد الفشن وأثناء سير القطار مسرعا قام أمين الشرطه بالقفز من القطار في المحطه فسقط تحت عجلات القطار ليلقي مصرعه في الحال.
 وقام العقيد محمود القرشي، نائب مأمور مركز الفشن، باستدعاء سيارة الإسعاف ليتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الفشن وصرح محمد عبد المنعم، مدير نيابة الفشن، بدفن الجثه.
خالد عباس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...