الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

الفنانة / شيرين تعلن تأييدها للمتظاهرين فى ميدان التحرير وتقوم بإحياء حفل فنى كبير تعود ارباحه إلى اهالى شهداء قطار اسيوط


اعلنت المطربة شيرين انتماءها السياسى ودعمها للمتظاهرين فى ميدان التحرير من خلال برنامج أحلى صوت  «the voice» والذى تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم وذلك بقولها: «أريد أن أحيى أهلى وعشيرتى فى ميدان التحرير، وأؤكد لهم ان نصر الله قريب وقادم».


وأعلنت شيرين عن نيتها بإحياء حفل فنى كبير تعود ارباحه إلى اهالى شهداء قطار اسيوط، شيرين التى سبق وان شاركت فى الثورة الأولى تغيب عن ميدان التحرير بجسدها ولكن عقلها معه وحرصت اكثر من مرة على اظهار ذلك فى الحلقات التى تعرض على الهواء.

وكانت الحلقة الرابعة من العروض المباشرة للبرنامج
شهدت حضور عدد من نجوم الفن من بينهم منى زكى ونانسى عجرم واحلام والملحن سمير صفير كما شهدت آخر خروج للمواهب المصرية حيث تم اقصاء المتسابق سامر ابوالخير والمتسابقة انجى امين ولم يعد هناك مواهب مصرية تشارك فى البرنامج كما شهدت الحلقة تفوقا للمشاركين من دول شمال افريقيا تونس والمغرب حيث احتفظ مراد بوريكى وفريد الغنام ولمياء الزيدى ويسرا محنوش وهم الرباعى المرشح للنهائيات بأصوات الجماهير فحصلوا على اعلى الأصوات وتبقى اربعة مرشحين آخرين تم انقاذهم من قبل المدربين حيث اختارت شيرين محمد العادلى من المغرب وفضلته على انجى امين المصرية فى حين اختار كاظم الساهر السورية نور العرقسوسى على اللبنانية كريس جير واختار عاصى الحلانى اللبنانى مورى حاتم ليخرج من فريقه التونسى حسان عمارة واختار صابر الرياعى قصى حاتم واستبعد المصرى سامر ابوالخير ولم يتبق على المرحلة النهائية من البرنامج سوى حلقتين فقط ولم يعد فى مقدور لجنة التحكيم ان تتدخل بعد ذلك فالحكم اصبح فى يد الجماهير التى بدأت التصويت لأصواتها المفضلة بعد انتهاء البرنامج الذى يتم عرضه على قنوات ام. بى. سى وكان البرنامج قد بدأ منذ فترة طويلة واثار العديد من الجدل والنجاح بسبب الأصوات الكثيرة الجيدة التى شاركت فى المسابقات.

 وبسبب اشتراك اربعة من نجوم الغناء دفعة واحدة لأول مرة فى برنامج لاكتشاف المواهب هم كاظم الساهر وشيرين وعاصى الحلانى وصابر الرباعى وهو نسخة عربية من البرنامج الأمريكى «the voice» وسوف تعلن القناة قريبا عن موسمه الجديد كما ستعلن عن برنامج اراب ايديول والذى انضمت له رسميا المطربة نانسى عجرم مع مجموعة التحكيم راغب علامة واحلام وحسن الشافعى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...