الخميس، 27 ديسمبر 2012

إيقاف سائق بمشروع "الكسح" بأسيوط عن العمل ومجازاة رئيسه بسبب إلقاء المخلفات في ترعة


قرر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الخميس إيقاف سائق بمشروع الكسح المميز عن العمل وإحالته للتحقيق ومجازاة مدير المشروع بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح، بسبب قيام السائق بإلقاء حمولة سيارة الكسح بإحدى الترع داخل المركز وقيادته للسيارة بدون أرقام.
وقال كشك، إنه لابد من الحزم في التعامل مع الأخطاء التي يرتكبها البعض في حق الدولة والمواطن، وشدد على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة ومحاسبة المقصرين والمهملين والاستماع إلى شكاوى الجمهور.

كانت إدارة التحقيقات بديوان عام المحافظة، قدمت مذكرة لمحافظ أسيوط، بشأن قيام ياسر سيد فراج جاد الرب "سائق مؤقت بمشروع الكسح المميز" بقيادة السيارة رقم 1553 محافظة أسيوط بدون أرقام، تاركا المحبس الخلفي للسيارة مفتوح بالإضافة إلى قيامه بتفريغ الحمولة في ترعة "السنط" بالفتح بشكل دائم، وهو الأمر الذي شكا منه الأهالي لرئيس مجلس مدينة الفتح، أثناء ضبط السيارة، وعلى الفور أصدر محافظ أسيوط القرار رقم 1397 لسنة 2012، والذي يقضي بوقف السائق عن العمل لمدة شهرين والتحقيق معه ومجازاة مدير مشروع الكسح المميز فرغلي أحمد بالخصم لمدة 5 أيام من راتبه.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...