الأحد، 13 يناير 2013

البقاء لله :: مقتل شخصان واصابة اخرين لخلافات على أراضي زراعية وتوقف الامتحانات بمدرسة النيل الثانوية بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب بأسيوط


مقتل شخصين فى إطلاق نيران بأسيوط
لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخرين وتوقفت الامتحانات بمدرسة النيل الثانوية بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب بأسيوط وأصيب المدرسين والطلاب بالمدرسة بحالة من الفزع والهلع اثر تبادل إطلاق نيران بين أبناء عمومة من عائلة "الفقايرة " لخلافات على أراضي زراعية والجيرة.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز أبنوب يفيد بمقتل انصاري.أحمد فرغلي ـ ٦٥سنة ـ فلاح؛ من بيت "أحمد فراج" وناصر على أحمد من بيت "علي فراج " ، وإصابة عبد الجليل علي أحمد، وحسن فراج من الطرفين إثر تبادل لإطلاق النيران بين أبناء عمومة عائلة الفقايرة.
وحدث ذلك بسبب الخلاف على أراضي زراعية استخدمت فيها الاسلحة الآلية وتوقف سير الامتحانات بسبب احتجاز المدرسين والطلاب داخل المدرسة الذين أصيبوا بحالة من الفزع والبكاء الشديد .
وأفادت تحريات اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بوقوع إطلاق بسبب الخلاف على أراضي زراعية والجيرة حيث إن المدرسة تقع بين طرفي الاشتباكات .
وانتقلت قوات إلى موقع الأحداث الذين أطلقوا النيران في الهواء لمحاولة السيطرة على الأوضاع وفرضت كردونا أمنيا بالقرية .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...