الأربعاء، 16 يناير 2013

مسئولو أسيوط يناقشون سبل الحفاظ على الشكل الحضاى للمدينة


مسئولو أسيوط يناقشون سبل الحفاظ على الشكل الحضاى للمدينة
عقد المجلس التنفيذي لمحافظة أسيوط اجتماعًا عاجلًا مساء أمس الثلاثاء، برئاسة جمال آدم، السكرتير العام للمحافظة، وسليمان قناوي، رئيس مركز ومدينة أسيوط.
بحضور رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ورؤساء الشركات العامة بالمحافظة لبحث خطط التجميل والتطوير لمدينة أسيوط والسبل والتدابير اللازم اتخاذها في هذا الشأن وخلال الاجتماع قال السكرتير العام أنه تم وضع ألية لكيفية عمل الجهات التنفيذية المختلفة لتحقيق معدلات التنمية دون إخلال بالمظهر الحضاري المفترض للمدن.
وتناول الدكتور خالد الليثي مستشار المحافظة لشئون التجميل والتطوير الحضارى مشكلات المدينة منتقدًا أعمال شركة الغاز الطبيعى واصفًا إياها بالعشوائية غير المخططة ومنتقدًا حفرها لعدة مناطق في وقت واحد ومطالبًا مسئولي الرصف بالمحافظة بضرورة سرعة متابعة الاعمال وتنفيذها وفق المواصفات القياسية وبخامات عالية الجودة فضلًا عن الالتزام بوضع علامات واشارات المرور على الأسفلت.
وطالب المهندس مدحت محمد، مدير عام المتابعة الميدانية بالمحافظة، شركات الغاز والكهرباء وغيرها من الشركات العاملة في العمل الميداني بضرورة وضع لوحات إرشادية للمواطنين في كافة مناطق العمل توضح ما يتم عمله ومدة تنفيذه ومتى سينتهي فضلًا عن الطرق البديلة التي يمكن للمواطنين استخدام سياراتهم بها وذلك لكي نتيح للمواطنين شراكة وفاعلية وانسيابية في أعمالهم اليومية فضلًا عن ضرورة الالتزام بالخرائط المرسومة للتنفيذ وتوقيتاتها الزمنية والالتزام بتراخيص الحفر ومدتها القانونية.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...