الاثنين، 18 فبراير 2013

مباحث أسيوط تكثف جهودها لتحديد مختطفي مدرس واجباره على توقيع ايصالات امانة على بياض


مباحث أسيوط تكثف جهودها لتحديد مختطفي مدرس
تكثف مباحث مديرية أمن أسيوط من جهودها للعثور على مختطفي مدرس واجباره على توقيع ايصالات امانة على بياض وتركه بطريق (الغنايم ـ سوهاج ) فى حالة اعياء شديد .
كان المدعو حليم عطا الله تومه يوسف (64 سنة ـ تاجر ) بالمعاش ونجله المدعو عطا الله حليم عطا الله تومه (36 سنة – مدرس) ومقيمين الغنايم قبلي ـ  دائرة المركز ؛ قد حررا محضرا رقم 284 إداري مركز الغنايم لسنة 2013م ؛ اتهما فيه كلا من المدعو رامى عبد الله عبده ، وهانى عبد الله عبده والمقيمين المنيرة الغربية إمبابة ـ الجيزة ، باحتجاز نجل الأول المدعو أمين حليم عطا الله ( 24 سنة ـ سباك ) بمكان غير معلوم بمساعدة المدعو رفعت عبد القادر أحمد على المقيم الغنايم شرق دائرة المركز .
تم العثور علي المحتجز المذكور بطريق (الغنايم / طما) فى حالة إعياء .
وبسؤاله قرر قيام مجهولين باستدراجه إلى ناحية نزلة القاضى ـ مركز طهطا سوهاج بتحريض من المتهم الأول وآخر يدعى/ برسوم ـ لا يعلم باقى أسمه مقيمين شارع 31 المتفرع من شارع الإعتماد منزل رقم 11 المنيرة الغربية ـ إمبابة ـ بالجيزة ، وإكراهه على التوقيع على 8 إيصالات أمانة على بياض وقاموا بإطلاق سراحه عقب ذلك .
وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين بالتنسيق وامن الجيزة وسوهاج ، وتحرر المحضر رقم 31 أحوال مركز الغنايم ملحق للمحضر الأصلى .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور والفيديو سيارة نائبة بدائرة ابوتيج باسيوط تصدم مهندس بسرعه جنونيه وتقتله .. واهالى الدائرة يطالبون باعدام الجانى

أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عاما، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ...